-->
Sampa Blog Sampa Blog
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عن ضرب و تعذيب الاطفال

وقفه لمن يضربون الاطفال
حينما تضرب طفل وتبرر ذلك انا أأدبه
انا ابعده عن السلوك الخاطئ
انا انا انا...
للاسف ليس لك مبرر
و تذكر قوله تعالى (يد الله فوق ايديهم)
حينما تضرب طفل لم يبلغ سن الرشد عليك بدفع كفاره
حينما تضرب طفل و يبكي فإن ملائكة السماء تغضب عليك لان الاطفال احباب الله
حينما تضرب طفل يسجل الله عليك مئة سيئه و يمحوو مئة حسنه
حينما تدعووو الله و تبذل اقصى جهودك في العباده راجيا الاجابه من الله و لم تجاب .. فتذكر قسوتك على من هم اصغر و اضعف منك فيرد الله دعائك
حينما تضرب طفل فهذا يعني انك تعاني من مرض نفسي او احقاد متراكمه و تحاول اظهار قوتك ع الاطفال
حينما تضرب طفل و تدخل قلبه الخوف و الحزن فإنك تغضب الله و رسوله فتلعنك الملائكه
حينما تقسوو عليك الايام او يتسلط عليك احدهم و يقسووو و يجرح لا تحزن و لا تتعجب لان كما تدين تدان هذا نتاج ما فعلته في احباب الله
حينما تضرب طفل و تخرج شحناتك السالبه و احقادك المريعه لا تنسى اخراج الكفاره و الاستغفار عما فعلت
حينما تضرب طفل تذكر هل تقبل من احدهم ضربك ؟؟ لو ضربت من احدهم اياً كان ستقول لما لا يتفاهم لما ينزل من قيمتي و تخاصمه و تظهر جميع عيوب هذا الشخص و تستنكر منه .. و في المقابل تطبق فعلك الشنيع ع الاطفال
ضرب الاطفال يجلب لك النحوسه و الحظ السيء و عدم التوفيق في جميع امورك
هناك جوانب صغيره في حياتنا نتجاهلها و نتهاون فيها و تكون سبب في تعاستنا و عدم التوفيق من الله
Smart Blog

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مستر أبوعلي

2017