-->
Sampa Blog Sampa Blog
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ازاي تتغلب علي الم الحب بعد هجر الحبيب.

ازاي تتغلب علي الم الحب بعد هجر الحبيب. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قد يهجرنا الحبيب و يرحل - او نرحل نحن ايقافنا لنزيف الالم
الحب في اي مرحلة سواء ما قبل الخطوبة او اثناء الخطوبة او ما بعد الزواج هو شعور و احساس قوي
وتظل و حشة فراق الحبيب تدمي القلب و الروح حتي و ان تظاهرنا بغير ذالك .. حتي و ان حدثنا العقل بان ما كان قد كان
هنقول هنا بعض النصائح لعل الله يجعل فيها لنا ضياء نهتدي به في ظلمة الالم
- امن بقضاء الله و قدره .. سامح نفسك و افتكر انك انسان يصيب و يخطأ .. وان ما اصابك ما كان ليخطئك و انا ما اخطأك ما كان ليصيبك .. و قال تعالي في القران الكريم ما قطعتم من لينة أو تركتموها قائمة على أصولها فبإذن الله .. يعني اي حاجة بتحصل في حياتك حتي ولو كانت حتة النجيلة الصغيرة اللي بتقطعها او تتركها فهي باذن الله.
- بعد الفراق يروادنا بعض الافكار عن ما اذا كنا مقصرين مع الحبيب .. و عن ما اذا كان هناك ما يمكن فعله و لم نفعله لانجاح العلاقة .. تخلص من هذه الافكار .. وقل لنفسك توقف! لا تسمح لنفسك بالتمادي في مثل هذه الافكار .. فما حدث ما كان ليحدث افضل منه في اطار علمك و امكانياتك و معرفتك في وقت حدوث الفراق.
- متفكرش في وقتك مع الحبيب علي انه وقت ضاع و خسرته من عمرك .. فكر فيه علي انه خبرة في الحياة و انك اتعلمت خلال الوقت ده اللي يفيدك في اختيار شريك الحياة في المستقبل. ايا كان ما حدث لك في الماضي فهو بيعدك و يهيأك للمستقبل.
- تذكر اوقات الحزن و المرار ايضا عندما تتذكر الحبيب السابق- تذكر حجم الالم اللي عانيته - عليك بتفهم انها كانت علاقة حب في وقت ما و كان لها بريقها و ذكرياتها الجميله .. فكر ايضا في الذكريات السيئه مع الشخص الاخر
- دور علي نفسك اللي هي نفسك خارج العلاقة .. يعني انت كنت ايه بجانب العلاقه دي؟ عملك .. رياضتك .. اصدقائك .. هواياتك.. خلي تركيزك علي جوانب حياتك الاخري التي كانت و تكون و ستكون قبل و مع و بعد هذا الشخص. و ان كنت خسرت جزء فانك لم تخسر الكل
- الانفصال عن الحبيب هو كالموت الصغير .. فاعلم ان الانفصال يمر بمراحل اولها الاستنكار و عدم التصديق ان ما حدث قد حدث .. ثانيها الاحساس بالالم و الاحساس بالذنب .. ثالثها الاحساس بالحزن الشديد و الوحده .. و اخرها التقبل لما حدث و البدأ في تحويل التركيز علي الحاضر و المستقبل .. اعرف في اي مرحلة انت الان و عليك الوصول للمرحلة الاخيرة باسرع ما يمكنك.
- اعلم ان هناك مصطلح فلسفى يدعي “التشيء” اي ان الانسان يضع معني وبيضفي حياة علي الاشياء من حوله .. كل قطعه مادية حولنا الانسان بيضع عليها حياة بدرجات متفاوته.. و ده بيقودنا لنصيحه مهمه و هي انك تتخلص من الاشياء المادية المتعلقه بالشخص الاخر .. صوره .. رسايله .. هداياه .. الاغاني ذات المعني في علاقتكم .. لان كل ده و ان ظهر كأنه اشياء صغيره الا انها اشياء ليها معني كبير و فيها حياة و في نقطه مهمه هنا .. الا وهي ان عقلك الباطن ما بيقدرش يميز بدقه بين الازمنه .. فبيكفي اي مثير خارجي انه يخرج المشاعر و الاحاسيس المتعلقه بهذه الاشياء المادية.
- تذكر مزايا و اهميه انك تتجاوز المرحلة دي .. تذكر اد ايه مهم انك تعدي كل ده و تتجاوزه عشان تقدر تشوف و تستمع بمستقبلك
-عيش بكل كيانك في الحاضر .. عش الان ..لا تعش في الماضي .. اطوى صفحته وانظر للامام
Smart Blog

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

  1. Do this hack to drop 2lb of fat in 8 hours

    Well over 160 thousand men and women are trying a simple and SECRET "water hack" to burn 1-2lbs every night while they sleep.

    It's easy and it works with anybody.

    Just follow these easy step:

    1) Get a clear glass and fill it up half the way

    2) And now follow this amazing hack

    you'll become 1-2lbs thinner the next day!

    ردحذف
  2. If you're trying to burn fat then you absolutely need to jump on this totally brand new tailor-made keto meal plan diet.

    To create this keto diet service, certified nutritionists, fitness trainers, and cooks joined together to develop keto meal plans that are powerful, decent, cost-efficient, and enjoyable.

    Since their first launch in 2019, hundreds of people have already transformed their figure and health with the benefits a great keto meal plan diet can give.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-confirmed ones offered by the keto meal plan diet.

    ردحذف
  3. In this manner my pal Wesley Virgin's adventure begins in this shocking and controversial video.

    Wesley was in the army-and shortly after leaving-he revealed hidden, "MIND CONTROL" secrets that the CIA and others used to obtain whatever they want.

    THESE are the exact same SECRETS tons of celebrities (especially those who "come out of nothing") and elite business people used to become rich and successful.

    You've heard that you only use 10% of your brain.

    That's because the majority of your brain's power is UNCONSCIOUS.

    Maybe that thought has even occurred IN YOUR own head... as it did in my good friend Wesley Virgin's head around 7 years back, while driving an unlicensed, garbage bucket of a vehicle without a license and $3 in his bank account.

    "I'm so fed up with going through life check to check! When will I finally succeed?"

    You've been a part of those those types of thoughts, am I right?

    Your own success story is going to be written. Go and take a leap of faith in YOURSELF.

    WATCH WESLEY SPEAK NOW

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مستر أبوعلي

2017